إلا رسول الله يا أحفاد الخنازير

فضاء الرأي
الكاتب: 

عفيفي عبد الحميد

المستشار الإعلامي لموقع المنصة بوست - مصر
الأحد, أكتوبر 25, 2020 - 15

 

 

منذ فجر التاريخ و يهاجم الإسلام و المسلمون و ينكل بالمسلمين فى بعض الدول على سمع و بصر العالم كله . فيقتلون و يحرقون أحياء و يطردون من بيوتهم . و هذا ليس بجديد . فالحقد بين و الغل ظاهر من أعداء الإسلام منذ أمد بعيد . وليست هذه هى المرة الأولى للتعدى على خير خلق الله سيدنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه و سلم  . ليست هذه المرة الأولى لإظهار العداء . و الغل . و الحقد على رسول الله . فقد حدث ذلك من قبل حينما رسم أحد الحاقدين صور مسئية للرسول صلى الله عليه و سلم فى الدينمارك . ها نحن الأن بصدد إظهار الغل الذى يكاد يفجر قلوبهم لرسول الله . و سبحان الله . فلم يحدث مثل هذا إلا و قامت الدنيا و ما زاد المسلمون إلا إيمانا و دفاعا عن الحبيب رسول الله . و لكن الأن من هو الذى يسىء الى سيد الدنيا كلها رسول صل الله عليه و سلم ؟
انظروا من يتعدى على من . حفيد القردة و الخنازير يتعدى على أطهر و أحب خلق الله إالى الله
 إنه الخنزير إيمانويل ماكرون المراهق و و صاحب العلاقة الشاذة مع معلمته التى تدعى بريجيت ماري كلاود الذى كان بينه و بين معلمته علاقة غرامية شاذه بدأت من 24 عاما رغم أنها جدة لسبعة أحفاد من ثلاثة أبناء من زوجها السابق . و كان عمره فى هذا الوقت لا يتعدى الخامسة عشر عاما و كانت زميلته بالفصل "لورانس" ابنة عشيقته الوسطى فكان زميلا للبنت و عشيقا لأمها . و بعد خمس سنوات من العلاقة الشاذة أعلن الاثنان ارتباطهما رسميا  و كان عمره 18 وهي المتزوجة بعمر 43 سنة فهى تكبره بـ 25 عاما .
فعندما يسىء صاحب هذه السيرة الشاذة الحقيرة منذ صغره و يتجاوز حدود الأدب مع خير عباد الله مع معلم الأمة . مع من أكرمه الله فخلق الكون لأجله . فيلس هذا إلا حقدا تأجج بين الضلوع فانفجر . و بدت العداوة ظاهرة جلية دون اى استحياء و لا حياء . فلم تزيدهم هذه العدواة إلا وطأهم بالنعال ووصفهم بالكلاب و الخنازير . و لو شئت فابحث فى وسائل التواصل الاجتماعى . أما رسول الله صلى الله عليه و سلم فهو مبدد الظلام و هادى الأمة . لم ينل إلا رفعة هو غنى عنها . فقد رفعه الله الى مكان لم يرتق و لن يرتق مخلوق قط إليه الى يوم القيامة . ليس هذا فحسب بل زادت و توهجت و انارت الدنيا  صحوة دينية . و حب ما بعده حب لرسول الله صل الله عليه و سلم . ليشهد العالم كله أن المسلمون أخوة مع إختلاف الوانهم و لغاتهم و و إن اختلفوا فى بعض الأحيان . و أن الاسلام هو دينهم و أن رسول الله هو قائدهم و إمامهم و هو  تاج على رؤس الدنيا بأسرها و هو منقذ الدنيا من الهلاك و الدمار .  
فلا يضر القافلة كلب يعوى . و لا يحجب نور البدر بعوضة تأكل من الجيف . ويظل البدر شامخا فى السماء يجود بالنور على الكون كله . و تظل البعوضة على الجيف حتى توطأ بالأحذية .
فداك أبى و أمى يا رسول الله

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0