"اكتشف صيفك" حملة مغامرات سياحية لتشجيع السياجة بدبي

الاثنين, أغسطس 10, 2020 - 04
أماكن سياحية

نادين الفيومي

مراسلة صحفية

المنصة بوست - وكالات 

من أجل تشجيع السياحة في دبي، أطلقت دبي حملة مغامرات سياحية تحت شعار “اكتشف صيفك” وذلك لتوفير العديد من التجارب والعروض والأنشطة العائلية في مختلف أنحاء الإمارة .

وقد جاءت  هذه الحملة في إطار “مفاجآت صيف دبي 2020” حتى تستأنف باقتها الحافلة بالفعاليات والتخفيضات والعروض الترويجية .

وتعد هذه الحملة فرصة استثنائية لاختبار أفضل التجارب التي تقدمها إمارة دبي خلال صيف 2020 .

وتتكون الحملة من سلسلة تحديات متنوعة لفترة زمنية محددة في المطاعم والفنادق ومراكز التسوق والعديد من الوجهات الأخرى تتيح للمشاركين فرصة الفوز بباقة من التجارب الممتعة والوجبات الشهية والأنشطة العائلية وغيرها الكثير .

وتتعاون الحملة مع 12 شخصية من أبرز المؤثرين والمؤسسات الرائدة في دبي لإطلاق تحديات جديدة تشمل زيارة وجهات متعددة وإتمام 5 مغامرات مختلفة بما في ذلك تجارب التسوق والعديد من التجارب الأخرى لزيادة مستويات التشويق والمغامرة .

وتتميز هذه الحملة بمفهوم فريد من المشاركة تتبادله نخبة من قادة الرأي والمؤسسات الرائدة الذين يشاركون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضمن 5 مواقع ووجهات .

وتتضمن الحملة تحديات جديدة حيث يجب على اللاعبين إتمامها في كل وجهة لتقوم شخصية شهيرة أخرى بعد ذلك بإطلاق التحدي الجديد .

ويستطيع أي شخص المشاركة في الحملة عن طريق زيارة وجهات مختلفة والمشاركة في تحديات ممتعة للفوز بمجموعة من التجارب الرائعة في جميع أنحاء دبي .


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0