الطيران العماني يستأنف رحلاته الشهر المقبل مع اتخاذ التدابير الوقائية

الأربعاء, سبتمبر 23, 2020 - 04
مختارات

المنصة بوست - وكالات

من بداية أول أكتوبر القادم، سوف يستأنف الطيران العماني، تشغيل رحلاته إلى 17 مدينة في 12 دولة، وتشمل لندن، وفرانكفورت، وإسطنبول، بواقع رحلتين أسبوعياً.

وبحسب صحيفة "أثير" الإلكترونية العمانية، ستنطلق الرحلات من وإلى لندن يومي الأحد والأربعاء، في حين ستسيّر الرحلات بين مسقط وفرانكفورت يومي الاثنين والسبت.

في حين أن الرحلات المتجهة من مسقط إلى إسطنبول؛ فهي مجدولة يومي الأحد والأربعاء، لتكون رحلات الإياب يومي الاثنين والخميس. ويسري جدول الرحلات المقرر، من 1 أكتوبر ولغاية 24 أكتوبر 2020، وذلك بعد نحو 7 أشهر من إيقاف الرحلات من وإلى السلطنة، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وحول الاحترازات التي سيتخذها طيران عُمان، أكدت الصحيفة أنه سيلتزم بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد رحلاته كافة؛ لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني للسلطنة، ارتداء الكمامات في مطارات عُمان وعلى متن الرحلات، وستقوم الشركة بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة،.

كما أن جميع أفراد  سيرتدون الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية، إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ عديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في الأوقات كافة.

هذا وقد دعا الطيران العماني ضيوفه إلى المبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الاتصالات أو مكاتب الطيران العماني أو وكلاء السفر المعتمدين؛ لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم، وذلك تزامناً مع الطلب الكبير المتوقع للحجز على هذه الرحلات المجدولة. -الخليج أونلاين


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0