النيابة العامة تنتصر للمرأة ..ضبط المتهمين بواقعة فندق فيرمونت.

الاثنين, أغسطس 24, 2020 - 23
أخبار المرأة

إسراء علي البهنساوي

كاتبة صحفية

هزت مصر في الأشهر القليلة الماضية وقائع تحرش كان أبطالها العديد من الشخصيات المعروفة وتعد القضية  المعروفة إعلاميا  بفندق (فيرمونت) هي الأكثرها شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وفي إطار ذلك أصدرت  «النيابة العامة» اليوم أمر بضبط المتهمين في واقعة التعدي على فتاة بفندق (فيرمونت) عام ٢٠١٤، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول؛ لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم، وذلك بعد أن أجرت «النيابة العامة» تحقيقاتها والتي منها سؤال المجني عليها وعددٍ من الشهود، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن عميق سعادتها وفخرها وامتنانها لاستجابة النائب العام المستشار "حمادة الصاوي"للبلاغ التى تقدمت بها الفتاة ضحيه هؤلاء المتهمين و لقراره باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم ، مؤكدة أن قرار النيابة العامة اليوم بضبط المتهمين ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول؛ لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم .بعث برسالة طمأنينه وراحة لنساء وفتيات مصر ورجالها الشرفاء ، مشيرة ان القرار أكد أن القانون المصري يقف بجانب كل فتاة وسيدة مصرية ليحمى ويصون حقوقها .

كما أضافت رئيسة المجلس أن بيان النيابة العامة أثلج قلوب كل فتيات وسيدات مصر وخلق شعور لديهم بأن حقهن مهما تأخر لن يضيع فى ظل قانون يحمى المرأة ويحترمها ، كما أن هذا البيان رسالة للعالم أن مصر لم ولن تقبل المساس و التعرض لفتياتها بأي شكل من الأشكال بحكم القانون.

والجدير بالذكر أن الاعتداء الذي يتم التداول به في فندق "فيرمونت نايل سيتي" الفخم في القاهرة عام 2014، حين جرّ ستة رجال شابة واغتصبوها، وفق ما أفادت التدوينات ، وانتشرت على الإنترنت أسماء وصور المتهمين المتحدرين من عائلات معروفة.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0