تجربتي مع رامز جلال ممتعة والضيوف لم يعاتبوني

الثلاثاء, أغسطس 18, 2020 - 07
أخبار فنية

يسرا الناصر

كاتبة حرة

أكدت الفنانة مقدمة البرامج  الناجحة  التي لمعت بأضخم البرامج الفنية الحوارية لسنوات عديدة، أستطاعت فيها أن تجمع ما بين الشخصية الراقية والفكاهية بالوقت نفسه وتواجدت  خلال شهر رمضان الماضي  أن تجربتها مع الممثل المصري رامز جلال كانت ناجحة  في برانمجة الشهير " رامز جلال مجنون رسمي"

وفي حديث معها كان لأحد الصحفب أكدت فيه أنها كانت في مرحلة التعامل مع الكورونا لا تملك أي نوع من التفاؤل، قائلة " فلقد تغيرت الكثير من الاشياء في الحياة. أنا من الشخصيات التي لا تفكر كثيرا بهكذا أمور ولا اخاف كثيرا لاني اؤمن انه لا يصيبنا الا ما كتبه الله لنا، طبعا علينا الاحتياط ولكني لست مرعوبة".

مؤكدة أن تفكيرها ونظرتها للحياة تغيرت بعد انتشار كورونا  قائلة " للصراحة نعم، قدست العائلة اكثر وصرت أهتم بكل تفاصيل أفراداها، وأصبحت أكثر اهتماماً بمن حولي وأقدر أكثر اصدقائي والاوقات التي أقضيها معهم."

وقد تحدثت عن تجربتها خلال شهر رمضان المبارك الماضي مع الممثل رامز جلال في برنامج "رامز مجنون رسمي" قائلة "كنت سعيدة جدا بالاصداء، ووجدت اقبالاً وتعليقات ايجابية رغم ان هذه الفقرة عادة تكون قصيرة بالنسبة لمن يتواجد ليساعد رامز بالبرنامج ، ولم أشارك أبداً في أي برنامج الا وعملت فرقاً، دخلت بتحدٍّ رغم ان البرنامج ليس لي بل لرامز والنجاح يعود اليه لانه برنامجه، ولكني أردت أن أترك بصمة وهذا هدفي.

وحول إذا ما تسبب لها البرنامج بإحراج أمام الفنانين، أشارت جودة إلى أنهم كان لديهم ثقة كبيرة حين يسمعون ان اروى هي من تقدم البرنامج،  كونهم يعلمون جيداً أنها لا  تحرجهم، وحين يأتي دور رامز ايضاً تتغير القصة وهم يحبونه، ل قائلة " م يزعل اي فنان مني ولم تقل ثقة أي أحد بي."

وتؤكد أن لا أحد كان من الضيوف كان يعرف بمقالب رامز جلال معهم. قائلة " أنا شخصياً ارد عن نفسي وتجربتي "ما اقوله ان الفنانين الذين حضروا لم يكونوا على معرفة بوجود رامز، ولآخر لحظة لم يعرفوا الا حين وجدوا رامز امامهم".

وكانت أروي الفترة الماضية قد برزت على مواقع التواصل وتحديدا على  التوك شو  والبعض انتقدها معتبرين أنه ليس ملائماً لصورتها، وذلك آثناء فترة الحجر المنزلي وقد ببررت ذلك بأن  الأمر كان تسلية بالنسبة لها وأكملت بها واحبتها الناس.

مشيرتا إلى حرية كل إنسان قائلة "كل إنسان حر وينظر للأمر بطريقته، بعض الناس يجدون أنني جدية بالبرامج والبعض الآخر يجدني مرحة و في الحقيقة أنا كذلك، و"تيك توك" يشبهني جدا فبالنهاية لكل شخص رأيه. والاغلبية احبني في هذا التطبيق"

هذا وقد أكدت بأهمية العائلة لديها قائلة " عائلتي زوجي وابنتي هما الاساس ويأتي كل شيء بعدهما، وهذا قد يكون السبب الذي جعلني لا أتفرغ اكثر لفني، ولكن الموضوع لا يعني لي، لأن أساس سعادتي هي العائلة. الناس أصبحت تعرف هذا الأمر وأنا سعيدة به أيضاً"

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0