جو بايدن يضع قانون العنف ضد المرأة على قائمة أولوياته

الجمعة, سبتمبر 18, 2020 - 08
أخبار المرأة

إسراء علي البهنساوي

كاتبة صحفية

في تصريحاته للعديد من المواقع الإخبارية ، أوضح جو بايدن، المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، إن قانون العنف ضد المرأة في الولايات المتحدة الذي أقر منذ 26 عاما أنقذ أرواحا لا حصر لها، مضيفا: "لا تزال كتابة القانون ومناصرته أحد أعظم إنجازاتي".

وفي تغريدة لجو بايدن عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا:" منذ 26 عامًا أصبح قانون العنف ضد المرأة قانونًا. في السنوات التي تلت ذلك أنقذت أرواحًا لا حصر لها وساعدت في تغيير الثقافة حول الاعتداء الجنسي والعنف المنزلي".

وفى تغريدة أخرى، قال بايدن: "أعد بأنني كرئيس، سأجعل إعادة تفويض قانون العنف ضد المرأة أولوية قصوى وسأواصل العمل لإنهاء العنف القائم على النوع الاجتماعي".

وأشاربايدن إلى أنه : "في مثل هذا اليوم قبل 26 عامًا، أقر مجلس الشيوخ حظرًا لمدة 10 سنوات على الأسلحة الهجومية والمجلات عالية السعة، لقد كان جهدًا كنت فخورة بمناصرته.. لقد أنقذت عمليات الحظر هذه الأرواح، وما كان ينبغي للكونغرس أن يسمح لها بالانتها".

وقد  وجه جو بايدن، المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، رسالة للمواطنين الأمريكيين، قبيل الانتخابات الرئاسية، قائلا: "تستحقون رئيس ونائب رئيس يقضون كل دقيقة بالعمل لجعل حياتكم أفضل".

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "تستحقون رئيس ونائب رئيس، يقضون كل دقيقة من كل يوم لجعل حياتكم أفضل، هذا ما سأفعله أنا وكاميلا هاريس بالضبط لكم".


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0