عرض من العمر للممثل عبد الرحمن أبو زهرة

عرض من العمر للممثل عبد الرحمن أبو زهرة من تركي آل شيخ
السبت, يوليو 25, 2020 - 06
أخبار فنية

يسرا الناصر

كاتبة حرة

تفاعل المستشار السعودي ​تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، مع شعور الممثل المصري عبد الرحمن ابو زهره بالاكتئاب لابتعاده عن الأدوار المهمة منذ فترة.
وعرض عليه عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي فرصة التعامل معه في أحد الأفلام، كتب تركي آل الشيخ قائلا: "بتشرف إن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة يكون له دور في الفيلم اللي شغال عليه الآن، إذا شرفنا ووافق على الورق".
وكان أبو زهرة قد صرح في مداخلة هاتفية سابقة أنه يشعر بالاكتئاب والغربة وأن من حوله لا يفهمونه قائلاً: "كل المخرجين اللي في مصر ماكانوش اتولدوا لما أنا كنت نجم واتعرض لإهمال كبير منهم، أنا كنت كوميديان معرفش ليه بيجيبوني ضيف شرف واحتفلت في مارس الماضي على مرور 60 عامًا على احترافي".
وأضاف أبو زهرة قائلاً: "أنا من النوع اللي لو مامثلش يطق يموت، أنا بعشق المسرح والتلفزيون والإذاعة، ولدي خبرة طويلة، فأنا اتربيت في فترة عبقرية وسط عدد من العباقرة في شتى المجالات الفنية، أما الأن أنا لا أرى مبدعين وعباقرة"، لافتا الإنتباه إلى أنه لا أحد يتواصل معه من الوسط الفني الحالي، فكل من كان يتواصل معه توفي".
وتمنى أبو الزهرة أن يمثل دورا كوميديا للخروج من هذه الحالة.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0