فنانون لبنانيوت تأثروا بانجار بيروت

الخميس, أغسطس 6, 2020 - 01
أخبار فنية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

عصر الثلاثاء هز انفجار ضخم بيروت عاصمة لبنان    مما أدى إلى سقوط 100 قتيل و عدد كبير من الجرحى، وخسائر مادية هائلة فى الميناء ومناطق شتى فى العاصمة اللبنانية.بينما تأثر مئات من المصابين والقتلى بالحادث، برز على مواقع التواصل الاجتماعى مشاهير الفن والغناء كانوا بين المصابين، أو تهدمت بيوتهم بسبب الانفجار الضخم.

 أعلنت هيفاء وهبى التى أعلنت أن منزلها الواقع ‏فى وسط العاصمة بيروت سقطت واجهته الزجاجية، بسبب الانفجار، لكنها بخير ولم يصبها مكروه لأنها لم تكن ‏متواجدة بداخله، وكانت تصور مشاهدها المتبقية فى مسلسل "أسود فاتح".                          

منزل إليسا لم ينج أيضا، فكتبت النجمة، على "تويتر": "محروق قلبى من جوا و مقهورة عا بلدى من اللى صار، أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون فى شهداء، وكل الجرحى يتعافوا يا رب! بيتى تكسر كله بس مش مهم، المهم الله يحمى لبنان".

وقال الفنان وائل جسار، بعد الانفجار، إنه وأسرته لم يصيبهم أى شىء، لكن المنزل الخاص بهم تأثر بعض الشىء.

 وقد اصيبت  زوجة الفنان اللبنانى رامى عياش،  وظهرت بفيديو وهى تنزف فى المستشفى، إثر تعرضها لجروح بالغة بعد وقوع انفجار بيروت

 فيما نشر الحساب الرسمى للفنانة نادين نسيب نجيم على موقع "إنستجرام"، فيديو يظهر الدمار الذى خلفه انفجار بيروت، أمس الثلاثاء، داخل منزل عارضة الأزياء والممثلة اللبنانية المشهورة، وذلك بعد نقلها إلى المستشفى لتعرضها لإصابات، وخضوعها لعملية جراحية استغرقت 6 ساعات، بحسب صحف لبنانية.

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0