في ظاهرة غريبة ...عروس تطلب مقالا رسميا لحضور زفافها

الثلاثاء, أغسطس 4, 2020 - 23
أخبار المرأة

إسراء علي البهنساوي

كاتبة صحفية

     في ظاهرة غريبة في حد ذاتها  طالبت عروس أصدقائها  تقديم مقال رسمى مكون من 500 كلمة حول سبب رغبتهم فى حضور حفل الزفاف، لتقديم الدعوات على أساسه ، حسب ما جاء بموقع ديلي ميل.

    كما أوضحت شقيقة العروس إن الزفاف تأجل إلى فبراير 2021 بسبب جائحة فيروس كورونا وبالتالى اضطرت العروس إلى تقليل قائمة ضيوفها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

    وكتبت فى موضوع Reddit على الإنترنت: "جائحة كورونا، جعلت شقيقتى تقلل من الضيوف، ولأنهم سيقللون الدعوات إلى النصف، فإنها ترسل "إعادة الدعوات" التى تطلب من الجميع كتابة مقالين كل واحد منهما 250 كلمة للإجابة على سؤالين، لتحدد من ستدعو ومن لن تدعوه للزفاف".

الفكرة وراء المقالات هي تسهيل الأمر على الزوجين لتقرير من هو من قائمة المدعوين، ومن أكثر حماسًا بشأن الرغبة في حضور يومهم الخاص.

ويتضمن المقال المكتوب السؤالين التاليين  "لماذا لا تزال تريد الاحتفال بهذا اليوم معنا؟" و"ماذا سيعنى حضور زفافنا لك بالتحديد؟".

كما اعربت شقيقة العروس أن أولئك الذين لن يكتبون المقالات على الإطلاق "سيتم استبعادهم تلقائيًا".

واستاءت شقيقة العروس حيث إنها شعرت "بالإهانة" من طلب شقيقتها بأن تكتب هي ايضا مقالا ، كما أخبرت شقيقتها بأنها لن تكتب مقالا عن سبب حاجتها لحضور حفل زفافها.

لكن هذا الرد لم يكن جيدًا مع العروس، التى قالت "للحفاظ على الأمور عادلة، يجب أن تقدمى مقال مكتوب، وإلا لن يكون لكى مكان فى الزفاف".


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0