كتابا لحياة ميلانيا ترامب في ذكرى حق تصويت المرأة الأمريكية

الأربعاء, أغسطس 26, 2020 - 13
أخبار المرأة

إسراء علي البهنساوي

كاتبة صحفية

في ذكرى الإحتفال بمنح حق التصويت للمرأة في الولايات المتحدة  قامت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب من أمام البيت الأبيض  باستعراض كل المجهودات التي تقوم بها إدارة زوجها لترقية حقوق المرأة  وذلك من خلال عرض خاص أشرفت عليه بنفسها .

كما يستعد فريق العمل الخاص بالسيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب لتسيير الأزمة التي ستعقب صدور "الكتاب القنبلة" المنتظر الشهر المقبل لمؤلفته ستيفاني وينستون وولكوف بعنوان "ميلانيا وأنا"، وبحسب القراءات الأولى قبل الصدور فإن الكتاب يخوض في تفاصيل حياة السيدة الأولى التي تكون قد أدلت بملاحظات مهينة بشأن زوجها ، الرئيس دونالد ترامب وأبنائه البالغين ، ولم تتطرق ميلانيا خلال كلمتها بمناسبة ذكرى منح حق التصويت للمرأة لكتاب ستيفاني وينستون وولكوف.

هذا ويبدأ فريق العمل الخاص بالسيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب لتسيير الأزمة التي ستعقب صدور "الكتاب القنبلة" المنتظر الشهر المقبل لمؤلفته ستيفاني وينستون وولكوف بعنوان "ميلانيا وأنا".

وتشير القراءات الأولى قبل الصدور فإن الكتاب يخوض في تفاصيل حياة السيدة الأولى التي تكون قد أدلت بملاحظات مهينة بشأن زوجها، الرئيس دونالد ترامب وأبنائه البالغين. ولم تتطرق ميلانيا خلال كلمتها بمناسبة ذكرى منح حق التصويت للمرأة لكتاب ستيفاني وينستون وولكوف.

وشب خلاف بين ميلانيا ترامب وستيفاني وينستون وولكوف بعد عامين من انتخاب دونالد ترامب، حيث أُقيلت وولكوف بعد نشر مقال في صحيفة نيويورك تايمز تهمها فيه بالإستفادة من مبلغ 1.44 مليون دولار نظير تنظيم حفل في العام 2017.
ووفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، استفادت ستيفاني وينستون وولكوف من أكثر من 26 مليون دولار دفعها البيت الأبيض لشركتها نظير خدماتها فيما قبضت وولكوف 1.44 مليون دولار بصفة مباشرة.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0