ميلاد هنادي مهنا ال 23

هنادي مهنا تحتفل بشكل مميز بعيد ميلادها ال 23
السبت, أغسطس 1, 2020 - 02
أخبار فنية

يسرا الناصر

كاتبة حرة

احتفلت الفَنّانة هنادي مهنا، بعيد ميلادها الثالث والعشرين بطريقة مُمَيّزة هذا العام، حيث حَرَصَ أصدقاؤها النجوم والمقربون منها على الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام بطريقة مُمَيّزة مع والدها الموسيقار هاني مهنى، وخطيبها الفَنّان احمد خالد صالح.

وقد رتّب عَددٌ من أصدقاء هنادي المقربين منها، بمشاركة والدها الموسيقار هاني مهنى وخطيبها أحمد خالد صالح، الاحتفال بعيد ميلادها، حيث تداول رُوّاد مواقع التواصل عدداً من الفيديوهات من الحفل، وظهرت به وهي ترقص مع والدها، وفي فيديو آخر خلال إضاءة شموع تورتة عيد الميلاد مع خطيبها.

وشاركت هنادي صور عيد الميلاد مع جمهورها، حيث ظهرت فيها مع والدها وخطيبها أثناء الاحتفال بتورتة عيد الميلاد التي زَيّنت بصورها أثناء الطفولة والشباب.

وقد نشرت هنادي صور وفيديوهات الاحتفال بعيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي على موقع «انستقرام»، وغازلت خطيبها أحمد خالد صالح، في تدوينة على الصور، حيث كتبت: «إنّك حَقَاً هِبة من الله وأنا حقاً محظوظة لامتلاكك... شكراً لك على كل شيء، أنا مباركة... بحبك يا أحلى حاجة في حياتي... شكراً لكل من حضر. لقد قضيت يومي، ولمن لم يَتَمَكّنوا من ذلك، فقد كان اليوم ينقصكم... بحبك يا أحمد».

وفي تصريحات لبرنامج «القاهرة الآن» المذاع على فضائية «العربية الحدث» الذي تُقَدِّمه الإعلامية لميس الحديدي، أرجعت أسباب ظهورها «نحيفة» كثيراً مُقارَنَة بأدوارها في العملين إلى اتّباعها حِمية غذائية بغية تخفيض وزنها، مشيرة إلى أنّ هدفها القادم هو النزول 30 كيلوغراماً.

وعن مشاركتها في عملين في الموسم الرمضاني «الفتوة» و«خيانة عهد»، قالت إنّها كانت خائفة جداً وبشكل كبير، قائلة: «الفنان لازم يتعب ويعمل كده ويبذل مجهوداً وأن تكثف من أعمالها لاكتساب الخبرة خاصة في أوقات الطاقة».

وعن دورها في مسلسل الفتوة، قالت: «طبيعة دوري خلاني أخاف جداً وكنت حريصة في أدائي أن تكون طريقة كلامي متماشية مع الدور، وكنت بخاف تبان طريقتي غربية شوية أو مودرن، وده يتنافى مع شخصية المسلسل»، مشيرة إلى أنها لم تكن تتخيل أن ترى نفسها في هذا الدور والفضل في ذلك يعود للمخرج والمؤلف، بالإضافة إلى «الخوف من العمل مع فنانين كبار».


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0