الإحترام الإستقلال التشجيع ....أكثر مايتمناه الرجل في شريكته

الأحد, يوليو 19, 2020 - 22
أخبار الرجل

إسراء علي البهنساوي

كاتبة صحفية

   لا يستطيع أكثر الرجال البوح دائما عما يدور بداخلهم اتجاه شريكة حياته ، وماذا يريد منهاأو يرغبه بها...فنلقي هنا الضوء على أغلب مايتمناه الرجل في رفيقته إلى النهاية : 

- الاحترام: وهو أكثر متسوق اليه فعليها أن تمنحه الفرصة لمعرفة أفكارها ومعتقداتها والأفعال التي تقوم بها ومشاعرها فهو بهذا يدرك أنه مهم بالنسبة لها.

- الإعجاب: ان تكون في غاية الصدق في إعجابها به ، فهو بلا شك ذو الخبرة الأكبر في معرفة صدق الإعجاب من كذبه ، فكوني صادقة معه فذلك يسعده كثيرا

- التزين الرجل : وهي أكثر صفة تشترك بها الرجال وهو رؤية شريكته في غاية التزين له وحده ،وأن يشعر أنها تبذل جهدا له دون غيره وأن تظهر بكامل أنوثتها أمامه.

- التقدير : اعملي ان رجلك يحتاج دائما لأن تبقي عليه نظرة من عينيكي تشعره بالامتنان والاقتناع ولا تتناسي كلمات الشكر .

- الاستقلال: وهذه أكثر الصفات التي يريدها ليس الابتعاد عنكي ولكن عليكي ترك له مساحة شخصيه خاصة به دون أن تلحي عليه بالأسئلة وكأنه يملك وقته الخاص.

- الرغبة: وعلى عكس الكثير من النساء فالرجل أكثر منهن في رغبته باستمرار باشعار شريكته له برغبتها فيه ولكنها صفه اصيله من صفات الرجل.

- التشجيع: انه يحتاج دائما ان يشعر أنه فارسا حتى وان لم يمتلك جوادا او يشترك في حلبة سباق ، فيحتاج دائما التشجيع والمساندة منك باستمرار.

- إنه يفضل أن تكون مستعدة بأن تقدم بعض التضحيات من أجل راحته وسعادته على ان يكون مقدرا لهذه التضحيات في المقابل.

- الأم المثالية: كما أن الرجل يحب المرأة القادرة على أن تكون أما ناجحة ومثالية لأبناءه وفي نفس الوقت لا تهمله بل تحافظ على اهتمامها به وفي المقابل فهو كذلك فهو يهتم بأسرته وبذلك تكون الحياة الأسرية مثالية وهادئة.

- المرأة المرحة : يفضل الرجل المرأة ذات الحس الفكاهي، التي لا تقضي معظم حديثها في التذمر والشكوى، فالرجل يبحث عن تلك المرأة التي تلقي النكات وتشاركه الضحك، وتشعره أن الأمور بخير وأنها سعيدة، فهذا يشعره أنها الشخص الذي يريد أن يلجأ إليه في نهاية اليوم ليشاركه بعض اللحظات السعيدة الكفيلة بأن تهون عليه ضغوط الحياة.

       ولاكن عليك أيها الرجل أن تدرك بداخلك أي تلك الصفات التي تريدها...وتعلمها بها وتناقشها فيها لتنعما بحياة مليئة بالتفاهم والمحبة والود .

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0