الرجل المثالي .....بين الرجل والمرأة

الأحد, أغسطس 9, 2020 - 14
أخبار الرجل

إسراء علي البهنساوي

كاتبة صحفية

يعتقد الرجل ان المرأة لها مواصفات في رجلها المثالي كما هو يراها ولكنه لا يعلم إنها عكس مايتوقع وإلينا منها:

1-اكثر مايميز الرجل للمرأة ويجعله مثاليا بداخلها وهو الرجولة متمركزة في الاحتواء وليس الاستعباد ...ويعد هذا مخالفا للسائد أن المرأه هي التي تقوم بهذا.

2- الرجل القوي وهو الذي يستخدم قوته لها وليس عليها سندلها حامي لها ملجأ ليها ذي الأخ والأب واحيانا ابنها .

3- مفهوم القائد هناك من يراه انه صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في علاقتهم ببعض ولكن القائد لما تبقى محتجاك تلاقيك من غير ما تدور عليك ، مفيش مشكلة اطلاقا انك تديها فرصتها انها تكون قائد في مواضيع مهمة (غير النادي والمدرسة والدروس وقاعدتها طول الوقت في الشارع) ،  تحس انها بتمشوا الحياة مع بعض .

4- غيور ولاكن غير شكاك ، الشك بيقتل كا انواع العلاقات وعلى كافة المستويات ومدى قوتها ، ببساطة اللي عاوز يخون هيخون ، من غير اي مقدمات ومن غير اسباب (بلاش خنقه)

5- رزين وعاقل ولاكن غير معقد بمعنى روحه حلوه مرنه  متسايرة مع الحياة مهما كان عمره ، يقدر يكسر روتين الحياة بدعابة لطيفة.

6- يتعامل معاها برومانسية وعاطفة ولاكن ليس في كل المواقف فيمايستدعي له الموقف ذاته ، حتى لاتفقد المعنى الجميل للعلاقة بينهما.

7- الرجل الكريم في كل شئ ، تشعر معاه بالأمان انه لا يحاول انقاص شيئا منها ولاكن في حدود المعقول ، وما يتماشى مع الحياة.

8-تحب ان تشعر انها اصبحت لديك كل شئ ، فلا تثير دائما حفيظة نفسها بالنظر الى الأخريات أو الكلام عليهن بدون اسباب حقيقية ، الامان النفسي العاطفي ، لكي تشعر انها مختلفة عن غيرها.

حافظو على كل اللي بتحبوهم واعرفوا مفاتيح كيفية الحياة معهم.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0