صفاتك المثالية للمرأة

9 صفات لتكون مثاليا لها
السبت, أكتوبر 3, 2020 - 22
أخبار الرجل

إسراء علي البهنساوي

كاتبة صحفية

نتيجة لعدة استطلاعات واسعة المدى، وأبحاث مكثفة من قبل علماء ثقة، تم التوصل والاتفاق أنّ هناك إجماع من قبل النساء على صفات يفضل تواجدها لدى الرجل، ونذكر منها عدة صفات تجعل من الرجل مثالياً بالنسبة للمرأة، ومنها الصفات الآتية:

1- المخلص والوفي: تميل المرأة نحو الرجل المخلص الذي تشعر معه بالأمان، فانعدام الوفاء يعتبر أهانةً بالنسبة لها.

2- ذو الحس الفكاهي: تنجذب المرأة للرجل الذي يمتلك حس الفكاهة، ويوازن ما بينه وبين الأمور التي تتطلب الجدية بنفس الوقت.

3- ذو الجسد الصحي والرشيق: يلعب جسد الرجل دوراً مهماً في جعله شخصاً جذاباً بالنسبة للمرأة، بأن يمتلك جسداً رياضياً ورشيقاً.

4- العقلاني والحكيم: يعد الرجل القادر على التحكم بتصرفاته بعقلانيةٍ وحكمة مهما كان الموقف ملفتاً بالنسبة للمرأة.

5- الصادق: تعد صفةً مهمة جداً بالنسبة للمرأة، حيث تظهر صدق أقوال الرجال من خلال أفعالهم، والالتزام بالوفاء بالوعود، دون اتخاذ خط الرجعة والبدء بإعطاء أعذارٍ. الطموح: تميل المرأة نحو الرجل الطموح، الذي يضع أهدافاً ويسعى نحو تحقيقها.

6- الحسّاس: تميل المرأة للرجل الذي يلاحظ أي تغيير يجري لها، ويتفاعل بشكلٍ إيجابيٍ بالاستفسار عن سبب التغيير، ومحاولة معالجة الحدث بإظهار الاهتمام، فهذا الرجل يعد مثالياً بالنسبة لها.

7- المغامر: تميل النساء نحو الرجال المغامرين، الذين يمتلكون حياةً مبنيةً على الإثارة، لأن ذلك يجعل علاقته بالرجل مثيرةً وطويلة الأمد.

8- الرومانسي: تفضل المرأة الرجل الرومانسي، الحساس، الذي يميل إلى تدليل زوجته، بالإضافة إلى قدرته على صنع الابتسامة، والحياة السعيدة لها. الذي يعرف كيف يدللها: أي امرأة تحب الرجل الذي يعرف كيف يدللها بمختلف الأمور، كأن يخبرها دائماً كم هي جميلة، أو يحضر لها هديةً بسيطةً عندما تكون غاضبة، كشوكلاتة، وغيرها.

9- الشهم: الذي يقف معها بكل تحدياتها، ويدعمها، ويشجعها على تحقيق طموحاتها، ويساعدها في الخروج من المشاكل بشهامةٍ وعزم.
 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0